أغانى .. أفلام.. كليبات .. غرائب .. صور المشاهير .. مقاطع بلوتوث .. اخبار فنيه .. دردشه .. العاب .. هكرز .. مرأه .. فضائيات .. شفرات ..اسلاميات .
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط ًٌَُ.. منــٍُتديــٍُات انتــٍُي غيــٍُر .. ًٌَُ على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات انتي غير على موقع حفض الصفحات
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 130 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ذيب999 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2590 مساهمة في هذا المنتدى في 834 موضوع

شاطر | 
 

 اعرف شخصيتك من ضحكتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيخة البنات



عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
الموقع : في قلب ابوي فديته

مُساهمةموضوع: اعرف شخصيتك من ضحكتك   الثلاثاء يونيو 09, 2009 11:14 pm

عندي لكم موضوع يهبل ها ها ها ها ها
طبعا اكيد عرفتو شنو موضوعي من عنوانه
انت او انتي من اي نوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههه
صاحب الضحكة هذي... وسيع الصدر.......طيب ........ ومرح
مسالم وعلى نياته دايم مبسوط .. اشين شي فيه انه يضحك في
مواقف غلط!!!!
يعني مواقف حزينه يجيك يضحك ودك تصكه باللي معك ....... غبي .......... بس مملوح

هههههههههاااااااااااااي اهم شي الياء
انسان مرتب بالاصح ماتلقى شي طايح بغرفته كل شي مرتب ونظيف
حتى الضحكه ...مثقف يلبس نظارات اكبر من ويهه مايضحك كثير بس يتبسم وايد
شكله كذا يخليك ترتاح له وتشتكي له ... عاد تلقى الحل عنده زاهب....لو مالقيت الحل اهم شي ترتاح له
نياها ها ها ها
انسان شرير Evil or Very Mad يموت في ال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والشر .....قمة الوناسه عنده
لما يرج بيبسي ويعطيه حق احد يبطله له عيونه يطلع منها الشرر مركب ضروس ذهب
عشان اذا ضحك تلمع واحسن تعامل مع هذي النوعية التعامل بالمثل اللي يقول"ابعد عن الشر وغنيله"

هههاااهاهاههاهاهااا باللخبطه هذي
انسان مضيع بمعنى الكلمة ...يعني لو تسأله عن اسمه يقولك... ممكن الاتصال بصديق عشان الموضه يعني
اذا مضطر تدخل غرفته ..افتح الباب من بعديد لا قدر الله وطاح شي ولا شي
العلك مايطيح من فمه لانه يقعد يمعط فيه يعني يمسك العلك بطرف سنه والطرف الثاني بيده
وهات ياتمعيط وتلوي ويسوي فيه حركات بهلوانية ههههههههههههههه
انسان لو تهزئه مادرى عنك حسباله انك تكلم ولد الجيران الدنيا ماتقوم ولاتقعد عنده
الشي الوحيد اللي يستفزه اذا تكلمت على امه وابوه بسسسسس
هه هه هه هه هه
انسان متردد .... يفكر مليون مره قبل لا يسوي شي .... رومنسي يراعي مشاعر الاخرين
خدوم يحب يساعد حتى لو مايقدر يدبرها........ ان صادفك من هالنوع احد تمسك فيه بيدينك وارجولك
لان هذي النوعيه نادره ومهدده بالانقراض
كعكعكعكعكعكعكع
انسان "دب" "فيل" يتراوح وزنه مابين 100-150 كيلو استمد ضحكته من كثر الاكل
كريم جدا لحد الاسراف وخاصه اذا كان في السالفه اكل
مايطلع من البيت الا وقت الضروره القصوى Shocked
كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
حسبالي ديايه
ههههههههههههههه
انسان مرتب نوعا ما ...... متوسط البنية .... يحب الاكل في المطاعم
مع انه مايحب يغير مطعمه كلش .........هاديئ بسيط لايضحك كثيرا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FarFoShah

avatar

عدد المساهمات : 410
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من ضحكتك   الأربعاء يونيو 10, 2009 5:26 am




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


انـــا امممممممممم هههههههههههههههههــ


تــــحـــــيــــاتـــــوووــــوو ’’’
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخة البنات



عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
الموقع : في قلب ابوي فديته

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من ضحكتك   الأربعاء يونيو 10, 2009 6:37 am

yooooooooo
AR

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعرف شخصيتك من ضحكتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انتي غير :: مــنــتديــــات انــتــــــــي غـيــــــر العــامــــة :: المنتدى العام-
انتقل الى: